الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| الدهامي: سأهدي ميداليتي لـ«وجه السعد»

موقع عكاظ: قدم الفارس السعودي رمزي الدهامي شكره وتقديره للقيادة العليا على ما تبذله من دعم لرياضة الخيل عموما والفرسان السعوديين. وقال في تصريحات إعلامية لحظة وصوله إلى العاصمة الرياض حاملاً الميداليتين الذهبية والبرونزية: «أهدي هذا الفوز إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة ذكرى مولده، وأتقدم له بخالص التهاني، وأتشرف أن أهديه هذه الميداليات كلمسة وفاء من مواطن يتشرف برفع اسم المملكة عالياً».

كما قدم الشكر الخاص لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على تهنئته له بمناسبة الفوز، والدعم والمتابعة.

وأضاف الدهامي: «آمل تحقيق العديد من النجاحات وحصد المزيد من الألقاب في مختلف البطولات، لاسيما أن هذا النوع من الرياضات بأمس الحاجة للدعم النوعي الذي يمكن الفارس من تحقيق تطلعاته والرقي إلى أهم المراكز محلياً وعربياً وعالمياً».

يذكر أن رمزي الدهامي يعد أحد أهم الأسماء الرياضية السعودية في قفز الحواجز، إذ تم استقباله بكل حفاوة وتقدير من قبل ممثلي الهيئة العامة للرياضة ووسائل الإعلام وعدد كبير من الأصدقاء والعائلة والمهتمين بهذه الرياضة.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| الدهامي: سأهدي ميداليتي لـ«وجه السعد» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا