الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: الليلة.. الأهلي في مهمة الحفاظ على القمة أمام الإنتاج الحربي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي الليلة، في تمام التاسعة مساء، على إستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، بحثا عن استمرار الانتصارات، للحفاظ على قمة الدوري، منتظرا تعثر بيراميدز أمام سموحة، في المباراة الذي ستقام اليوم.

 

وفي السياق ذاته يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق، الذي سيخوض مواجهة الليلة، منها إراحة الاساسيين حتى لا يتعرضون للاجهاد أو الإصابة، بسبب ضغط المباريات المتتالية.

 

بينما يسعى الإنتاج الحربي، بقيادة مديره الفني، مختار مختار، إلى مواصلة الانتصارات، والنتائج المتميزة حتى الآن، فضلا عن الحفاظ على سجله خالي من الهزائم، فعلى مدار أربع لقاءات ماضية، نجح الفريق في الحصول على 8 نقاط، من الفوز في مواجهتين، والتعادل في مثلهم.

هذا المحتوي ( الكابتن: الليلة.. الأهلي في مهمة الحفاظ على القمة أمام الإنتاج الحربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا