الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| ريال مدريد يواصل الفوز ويتصدر بعد رباعية ليغانيس

موقع عكاظ: «عكاظ» (الرياض)

فاز فريق ريال مدريد، بطل أوروبا على ضيفه ليغانيس بأربعة أهداف مقابل هدف أمس (السبت) في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع بيل هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، ليضع أصحاب الضيافة في المقدمة عند الدقيقة 17 لكن ليجانيس تعادل من ركلة جزاء حيث لم ينجح الحارس الجديد تيبو كورتوا في التصدي لتسديدة جيدو كاريو في الدقيقة 24.

وأعاد بنزيمة التقدم لريال بعد انطلاق الشوط الثاني رغم أن الحكم ألغى الهدف في البداية ولكن بعد الاستعانة بالفيديو تأكد من عدم ارتكاب المهاجم الفرنسي مخالفة عند التسجيل بالرأس.

وبعدها سجل بنزيمة هدفه الرابع في مباراتين بالدوري بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل أن يكمل القائد سيرجيو راموس الرباعية ليسجل من ركلة جزاء للمباراة الثانية على التوالي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، فيما يستقبل برشلونة حامل اللقب والذي حقق فوزين افتتاحيين أيضا، هويسكا اليوم الأحد.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| ريال مدريد يواصل الفوز ويتصدر بعد رباعية ليغانيس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا