الرياضة اليوم ماريانو دياز "سلاح" ريـال مدريد بعد رحيل كريستيانو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: استعاد نادي ريـال مدريد الإسباني، لخدمات اللاعب ماريانو دياز، قادماً من ليون الفرنسي، على أن يرتدي القميص رقم "7" بديلاً للبرتغالي رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.
ولد ماريانو دياز عام 1993بمدينه برشلونة بإسبانيا، بدأ مشواره مع نادي إسبانيول المحلي ثم انتقل الي نادي بادالونا وشارك معه لأول مرة عام 2011 .     

بعد فترة وجيزة وقع ماريانو دياز مع نادي ريـال مدريد الإسباني وأصبح يلعب

مع فريق الشباب في 2012 ، وأصبح يؤدي بشكل جيد حيث سجل 15هدفا في 26 مباراة .

في أغسطس من عام 2016 انتقل اللاعب إلي الفريق الأول لريال مدريد بقياده زين الدين زيدان ،ولكن اللاعب لم يحصل علي فرصه كبيره في الفريق لإبراز ما لديه لوجود اللاعبين البرتغاليين كريستيانو رونالدو جارث بيل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بالاضافه الي المهاجمين الفرنسيين كريم بنزيمه وموراتا، ورغم قله مشاركته مع النادي الملكي إلي أنه قد أحرز 5 اهداف في 14 مباراه وتوج مع نادي ريـال مدريد الإسباني بالدوري الاسباني ،ودوري ابطال اوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي .

وقع ماريانو الموسم الماضي 2017 لنادي أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 8ملايين يورو وتمكن خلال الموسم من إحراز 18هدفا وصناعه5 أهداف .

ونتيجه لما حققه اللاعب في النسخة الماضية لنادي ليون قام النادي الملكي بضم اللاعب لمدة خمس سنوات مقابل 30 مليون يورو.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ماريانو دياز "سلاح" ريـال مدريد بعد رحيل كريستيانو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق