الدوري السعودي: إدارة العميد تحوّل نجومها إلى قائمة الاستثمار!

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن تحويل 5 لاعبين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى قائمة الاستثمار بسبب قيد لاعبين آخرين مكانهم يتقدمهم المحترف التونسي أحمد العكايشي.

وبحسب تقارير صحفية فإن اللاعبين الذين تم تحويلهم إلى قائمة الاستثمار هم بدر النخلي وقصي الخيبري وتركي الجلفان وأحمد العوفي، بالإضافة إلى التونسي العكايشي.

f989b52678.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ووفقاً للتقارير فإن إدارة نادي الاتحاد استقبلت عرضاً إماراتياً من نادي الإمارات للحصول على خدمات العكايشي، إلا أن اللاعب لم يحسم أمره سواء بالرحيل عن صفوف الإتي وخوض تجربة جديدة في دوري الخليج العربي أو البقاء.

وحتى اللحظة لم يتسنى لباقي اللاعبين الموجودين في قائمة الاستثمار الحصول على أي عروض سواء داخلية للعب بالدوري السعودي للمحترفين أو خارجية على الرغم من غلق سوق الانتقالات في أغلب البلدان، وبالتالي سيتدربون بالنادي لحين فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن دون خوض أي مباريات رسمية.

21e01fa250.jpg

يذكر أن الاتحاد قد خسر أمس أولى مباريات الفريق في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الشباب بهدف نظيف، واستمر الفريق الاتحادي لثالث مباراة رسمية على التوالي بدون تحقيق الفوز إذ تلقى الهزيمة في مباراتين وتعادل في واحدة.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: إدارة العميد تحوّل نجومها إلى قائمة الاستثمار! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق