الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: رئيس النصر يسخر من تيفو جماهير الهلال وتويتر يشتعل

  • 1/2
  • 2/2

سخر رئيس نادي النصر سعود آل سويلم من التيفو الذي رفعته جماهير نادي الهلال في مباراة فريقها أمام نادي الفيحاء باستاد جامعة الملك سعود بالرياض، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدف نظيف أحرزه اللاعب كنّو.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكتب آل سويلم تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: "من جمال المدرجات الكروية ال تيفو جمهور الجيران في نادي الهلال قدم تيفو جميل اليوم. ملاحظتي الوحيدة اول مرة أشوف سمك قرش حاط "روج" ولكنها بداية جيدة للأزرق. بإذن الله ترون مدرجات العالمي بصورة أجمل وأجمل يستفيد منها الجميع كما تعودنا."

وتفاعل العديد من الجمهور السعودي بمختلف الأندية التي يشجعها على هاشتاغ نشط في الساعات الأخيرة على تويتر تحت اسم #قرش_الهلال_حاط_روج مهاجمة رئيس النصر لاهتمامه بأمور وصفوها بأنها ليست ذات شأن.

كما نشط في الوقت الحالي هاشتاغ آخر أيضاً تحت اسم #رئيس_النصر_خبير_روج وجاء فيه العديد من التغريدات التي تصب سخطها على رئيس النصر.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: رئيس النصر يسخر من تيفو جماهير الهلال وتويتر يشتعل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا