الرياضة / الكابتن

الكابتن: تقارير.. مودريتش السبب الحقيقي وراء غياب رونالدو عن حفل يويفا

أشارت  تقارير صحفية إيطالية، إلى السبب الحقيقي وراء غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب يوفنتوس الإيطالي عن حفل أفضل لاعب في أوروبا الخميس الماضي.

ولم يحضر رونالدو مراسم الحفل الذي أقيم في موناكو بفرنسا، حيث كان ينافس كل من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي وزميله السابق في ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش والذي ظفر بالجائزة.

ووفقًا  لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن رونالدو قام بإلغاء رحلته في الدقائق الأخيرة إلى موناكو بعد تسريبات مؤكدة وصلتله بأن فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي رشح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" زميله مودرستش لنيل الجائزة عن صاروخ مادير مما أغصب الأخيرة واضطر لعدم حضور الحفل.

وكان رئيس "يويفا" قد أجاب عن سؤاله بعدم حضور الدون إلى الحفلة للصحيفة قائلًا: "كنا نتنظر رونالدو وكان سيحضر، ولكن وحدها هو من يعلم لماذا قد غاب، لقد كنا في انتظاره وفي اللحظات الأخيرة أخبرنا يوفنتوس بأنه لن يأتي".

هذا المحتوي ( الكابتن: تقارير.. مودريتش السبب الحقيقي وراء غياب رونالدو عن حفل يويفا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا