الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: مشاركة كوتينيو تكلف برشلونة 5 ملايين يورو

  • 1/2
  • 2/2

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يستعد لإرسال مبلغ 5 ملايين يورو إلى ليفربول الإنجليزي كجزء من المتغيرات التي أقرها في تعاقده مع الريدز لضم النجم فيليبي كوتينيو في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وأضافت الصحيفة أن برشلونة عقب مشاركة اللاعب في 25 مباراة مع الفريق أعد مبلغ 5 ملايين يورو من أجل دفعها إلى ليفربول بناء على العقد المبرم بين الطرفين.


 أقرا أيضا : فالفيردي يستعد لمباريات دوري أبطال أوروبا أمام هويسكا


ولم يستطع كوتينيو المشاركة في 25 مباراة في الموسم الماضي كي يمكن لناديه ليفربول الحصول على ذلك المبلغ بسبب قدومه في فترة الانتقالات الشتوية وأيضا عدم قدرته على المشاركة في دوري أبطال أوروبا نتيجة لعبه بقميص الريدز في نفس النسخةز.

وكان برشلونة قد أرسل أيضا 5 ملايين يورو إلى بروسيا دورتموند الألماني بعدما شارك عثمان ديمبلي في 25 مباراة مع برشلونة وذلك أيضا بناء على الاتفاق المبرم بين الطرفين في الصيف الماضي.

ولم يستطع ديمبلي لعب 25 مباراة في الموسم الماضي رغم قدومه في صيف العام الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء خيتافي بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ واستدعت التدخل الجراحي في فنلندا وقتها واستغرق علاجه نحو 3 أشهر.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: مشاركة كوتينيو تكلف برشلونة 5 ملايين يورو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا