الدوري الاسباني: رئيس ريال مدريد: "تعاقدنا مع الأفضل في العالم"

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استغل فلورنتينو بيريز –رئيس نادي ريال مدريد- تقديم المهاجم الإسباني ماريانو دياز ليرسل رسائل تشجيعية متفائلة لجماهير النادي الملكي. 

متفاخرًا، قال بيريز للصحفيين: "كانت لدينا تشكيلة رائعة وعززنا صفوفنا في جميع الخطوط".

وأوضح: "لقد وقَّعنا مع أفضل حارس مرمى في العالم (كوراتوا) والنجم الصاعد للبرازيل (فيسينسوس)، وأندري لونين الذي ينتظره مستقبل رائع".

عن ماريانو يقول رئيس النادي الملكي: "يعود إلينا واحد من أبنائنا، شخص يعرف قيم النادي وقد وثقنا به من سنوات وندرك ما يمكن أن يقدمه".

وأكمل: "أظهر في ليون أنه يستحق العودة، يجب ان يكون مثالا يحتذى به، لقد تمكن من العودة لتمثيل نادٍ لديه 31 بطولة أوروبية".

وختم بيريز تصريحاته قائلا: "نسير على الطريق الذي رسمه سانتياغو برنابيو ونعمل على أن يظل ريال مدريد الأفضل في العالم".


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: ميلان مع جاتوزو.. الكثير من العُمَّال ولا مُهندس!


تخرج دياز في أكاديمية ريال مدريد عام 2012 وتدرج في الفئات السنية حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2017 لينتقل إلى ليون الفرنسي، لكنه سرعان ما عاد إلى بيته مقابل 33 مليون يورو تقريبا بعد أن سجل 18 هدفا ومرر 5 أهداف في 34 مباراة لعبها الموسم الماضي.

وسيرتدي المهاجم صاحب الـ23 عاما القميص رقم 7 ليخلف كريستيانو رونالدو المنتقل هذا الصيف إلى يوفنتوس.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: رئيس ريال مدريد: "تعاقدنا مع الأفضل في العالم" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق