الدوري الاسباني: بيكيه مهددٌ بالسجن 6 أشهر لارتكابه "جريمة ضد السلامة"!

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أوقفت شرطة المرور في مقاطعة كتالونيا الإسبانية، السيارة التي كان يقودها مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، أمس الجمعة، لتتنبه إلى أن رخصته غير صالحة للقيادة –وفقا لراديو (كادينا سير) الكتالوني. 

خسرت رخصة بيكيه كل نقاطها (12 نقطة) بسبب مخالفات مرورية سابقة عام 2014، وأصبح من الممنوع أن يقود السيارة، وبالتالي فإن يواجه عقوبة السجن 6 أشهر مع غرامة 6 آلاف يورو إذا تمت إدانته.

بيكيه يقود سيارته (صورة من صحيفة اس الإسبانية)


اعترضت الشرطة الكتالونية لاعب برشلونة حوالي الساعة الثالثة بعد ظهر الجمعة في (منطقة ليكسامبل) وتحققت من مخالفته القانون عبر الإدارة العامة للمرور.

يأتي وقوع بيكيه تحت طائلة الغرامة والسجن في إطار بعض الأحكام الأخيرة الصادرة عن المحكمة العليا والتي تعتبر القيادة دون نقاط جريمة ضد السلامة وليست خطأ إداريا.

ويحصل السائقون في إسبانيا على 12 نقطة يفقدونها بسبب مخالفات مرورية.

اقرأ أيضًا: كرة وباستا: ميلان مع جاتوزو.. الكثير من العُمَّال ولا مُهندس!


وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها بيكيه إلى حكم قضائي فقد دفع غرامة قدرها 10500 يورو بسبب ارتكابه مخالفة إيقاف سيارته بشكل خاطئ وذلك في 13 أكتوبر 2014 حين دخل في جدل مع الضابط وصل حد التلاسن وقرر القاضي -حينها- أن بيكيه قد انتهك النظام العام وخاطب الضابط بطريقة مؤسفة ولم يكن هناك استئناف للحكم، واعُتبر مبلغ الغرامة مناسبا لقدرات بيكيه الاقتصادية. 

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: بيكيه مهددٌ بالسجن 6 أشهر لارتكابه "جريمة ضد السلامة"! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق