الرياضة / الكابتن

الكابتن: ملخص 4 مكالمات مسجلة أذاعها مرتضى منصور على أعضاء الزمالك

أذاع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، 4 تسجيلات لمكالمات، خلال الجمعية العمومية للزمالك التي أقيمت أمس الجمعة، والتي توضح حجم المؤامرة على النادي - على حد قوله- .

تضمنت المكالمة الأولى، حديث بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق و هشام الحمادي سائق ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، وتم التطرق في المكالمة للتحريات والمحضر الخاص بقضية حبس موظفين نادى الزمالك.

وجاءت المكالمة الثانية بين أحمد سليمان و مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق، والتي تم التاكيد خلالها على  قيام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بعزل 2 من المُحكمين، وهو ما يأتي في مصلحة أحمد سليمان.

فيما تضمنت المكالمة الثالثة التي جمعت بين سليمان و الإعلامي عبد الناصر زيدان، حديث عن كواليس خاصة بالنادي الأبيض وخطة لمحاربة مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور.

المكالمة الرابعة كانت بين أحمد سليمان و أحد الصحفيين ، التي تم خلالها سب بعض رموز الزمالك، والهجوم عليهم، من ضمنهم حسن شحاتة وحازم إمام .

هذا المحتوي ( الكابتن: ملخص 4 مكالمات مسجلة أذاعها مرتضى منصور على أعضاء الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا