الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: الليلة...الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب انبي

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلاً على نظيره إنبي، الليلة، على استاد بتورسبورت، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك، اللقاء، بحثًا عن مصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج، وإيقاف نزيف النقاط ، للحفاظ على فرص الأبيض في الاستمرار على القمة، منتظرًا أي تعثر يحدث للثنائي المتصدر الأهلي وبيراميدز.

 وحرص جروس المدير الفني للأبيض، على الاجتماع مع اللاعبين، للوقوف خلفهم والشد من أزرائهم، مطالبهم بضرورة نسيان نتيجة المباراة الماضية، أمام النجوم، والتى خسرها الفريق بهدف نظيف، في أكبر مفاجآت الجولة الرابعة.

 على الجانب الأخر يخطط إنبي بقياده مدربه خالد متولي، إلى مواصلة الانتصارات، واستغلال الحالة المعنوية السيئة للمنافس، في حصد النقاط الثلاثة، خاصة بعد فوز الفريق البترولي على المقاولون العرب، في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، مما يجعله يدخل المباراة بدوافع قوية لاستمرار النتائج الجيدة.

هذا المحتوي ( الكابتن: الليلة...الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب انبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا