الرياضة السعودية| إنشاء 4 ملاعب للأندية الكبار

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: أكد رئيس هيئة الرياضة تركى آل الشيخ سعيه لإنشاء أربعة ملاعب خاصة بأندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في غضون السنتين القادمتين، لافتاً إلى أنه يسعى لإنشاء الملاعب بسعة تصل لـ40 ألف متفرج، موضحاً في الوقت نفسه أن نادي الشباب سينتقل لخوض مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود وذلك في المرحلة الأولى على أن تخصص المرحلة الثانية لإنشاء ملاعب لباقي الأندية.

وأضاف آل الشيخ في تصريحات للقناة الرياضية السعودية «سنوفر كل التسهيلات للأندية من أجل أن تلعب جميع مبارياتها على أرضها في الدوري على ملاعبها الخاصة بها».

ورد رئيس هيئة الرياضة على سؤال يتعلق بحقوق البث التلفزيوني لمسابقات الكرة السعودية، بقوله: «سنعقد اجتماعات عدة مطلع شهر سبتمبر القادم»، بحضور هيئة الرياضة واتحاد كرة القدم ورابطة دوري المحترفين وشركتي الاتصالات والأبحاث وMBC وشركتي صلة والعالمية للتباحث حول النقل التلفزيوني حتى يكون في مستوى الحدث.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| إنشاء 4 ملاعب للأندية الكبار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق