الرياضة السعودية| الوحدة يلجأ لـ«الفيفا»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: بدأ صبر إدارة نادي الوحدة في النفاد؛ نظير مماطلة إدارة نادي «باهيا» البرازيلي بعدم حسم أمر اللاعب «ريجيز اوستو» الذي وقع مع الإدارة الوحداوية رسمياً وفق الطرق النظامية قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية.

ورفض «ريجيز» في اليوم التالي من التوقيع التوجه إلى السعودية والانخراط في تدريبات الفريق الوحداوي، معللا سبب البقاء بالخوف من ردة فعل جماهير فريق «باهيا» والتي أبدت غضبها من إدارة النادي وطالبتها بعدم التفريط في «ريجيز» من خلال تلبية جميع مطالبه المالية من أجل فسخ العقد مع نادي الوحدة السعودي.

وبحسب مصادر مقربة من البيت الوحداوي وعلى اطلاع بحيثيات التوقيع مع اللاعب، أكدت أن إدارة الوحدة فضلت فتح مفاوضات مباشرة مع نظيرتها؛ من أجل وضع حلول أولية بصورة ودية قبل التوجه للفيفا، خصوصاً أنها على ثقة تامة بسلامة موقفها القانوني.

وتشير المصادر إلى أن نادي الوحدة سيحسم موقفه خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصاً في ظل انعدام تعدد الخيارات باستبدال اللاعب والذي دون اسمه ضمن قائمة اللاعبين المحترفين الأجانب الـ 8، كونه وقع رسمياً لصالح فرسان مكة حسب الأنظمة واللوائح المتبعة من قبل اتحاد القدم الدولي (فيفا)، الذي يضمن حقوق جميع أندية العالم، خاصة في ما يخص ملف التعاقدات مع اللاعبين المحترفين.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| الوحدة يلجأ لـ«الفيفا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق