الرياضة / الكابتن

الكابتن: بعد دخوله المربع الذهبي.. 3 عوامل ترشح الجونة لنيل لقب الحصان الأسود

حقق فريق الجونة فوزاً مستحقاً على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وواصل الفريق العائد مجدداً إلى الدوري الممتاز، أدائه ونتائجه الجيدة مؤكداً أنه سيكون الحصان الأسود في الدوري هذا الموسم على عكس المواسم الماضية والتي تسببت في هبوطه إلى الدرجة الثانية.

ويستعرض "الكابتن"، 3 عوامل ترشح فريق الجونة لنيل لقب الحصان الأسود لبطولة الدوري هذا الموسم.

عنصر الخبرة 

نجح فريق الجونة في تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم بالعديد من العناصر التي تمتلك خبرات اللعب في الدوري الممتاز، ولعل أبرز الأسماء التي ستثقل الفريق نظراً لامتلاكها خبرات كبيرة أحمد عيد عبد الملك ومحمد ناجي جدو وأحمد علي.

المحترفين 

يضم فريق الجونة مجموعة من أبرز المحترفين الأفارقة في الدوري المصري على رأسهم القادم من الوداد المغربي شيكاتارا والذي كان هدفاً لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ومن بين المحترفين أيضاً الكاميروني جوزيف أنجوم الذي يقدم مستويات مميزة مع الجونة هذا الموسم.

الاستقرار الإداري والمادي 

يعد فريق الجونة، من أكثر فرق الدوري المستقرة إدارياً ومادياً ومع النتائج المميزة التي يقدمها الفريق بداية الموسم، ستكون الفرصة متاحة للتواجد في المربع الذهبي بشكل دائم.

هذا المحتوي ( الكابتن: بعد دخوله المربع الذهبي.. 3 عوامل ترشح الجونة لنيل لقب الحصان الأسود ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا