الارشيف / اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: مهرجان صيف بدر الجنوب يتزيّن بـ "سجّادة الزهور المضيئة" .

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث تتواصل فعاليات مهرجان صيف بدر الجنوب بمدينة نجران ، والذي يأتي برعاية كريمة من سمو أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز و نائبه الأمير تركي بن هذلول ، ومحافظ بدر الجنوب محمد بن عبيد الحربي و بدعم من الهيئة العامة للترفيه .

وتخلل المهرجان العديد من الفعاليات منها فعالية سجادة الزهور المضيئة والتي تنفذ للمره الأولى في المملكه مما أعطت رونقًا و جمالاً للمهرجان في النهار ومنظر يأسر القلوب مساءً ، كما تخلله فعالية الوفاء لجنود الوطن و ذلك بتنفيذ جدارية لشكر جنونا البواسل ليشارك فيها المسؤولين و الزوار ، إضافة إلى فيديو بتقنية الواقع المعزز (augmented reality ) لشكر الجنود البواسل ، فضلًا عن فعالية الإبداع الفني والتي شارك فيها أكثر من ١٢ فنانًا من جميع أنحاء المملكة بأنواع مختلفة من الفنون التشكيلية ، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والعروض المصاحبة كالأمسيات الشعرية التي يشارك بها نخبه من شعراء و منشدي المملكة . و بعض العروض الفلكلورية الشعبية لأهالي منطقة نجران و ضواحيها .


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: مهرجان صيف بدر الجنوب يتزيّن بـ "سجّادة الزهور المضيئة" . ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا