الارشيف / اخبار السعودية / الجزيرة اونلاين

نيوز مصر: نمر بري يقتل امرأة في نيبال اليوم الاثنين 6 أغسطس

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أعلنت الشرطة النيبالية أن نمراً برياً قتل امرأة عمرها 25 عاماً اليوم الاثنين بالقرب من أكبر متنزه وطني في نيبال.
وذكر شيفا شارما أشاريا، وهو مسؤول شرطة في منطقة تشيتوان، أن المرأة واثنتين أخريين كُنَّ يجمعن العلف من أجل ماشيتهن في غابة بالقرب من متنزه تشيتوان الوطني صباح اليوم الاثنين عندما تعرضن لهجوم النمر.
وقال: "لقد قام الحيوان بسحب المرأة لمسافة 100 متر. واضطر حراس الغابة لتخدير النمر من أجل فصله عن جسد الضحية". وعلى الرغم من ندرة هجمات النمور في نيبال، إلا أن الاشتباكات بين الحيوانات البرية والبشر شائعة، مما يثير المخاوف بشأن سلامة الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من محميات الحياة البرية.
يشار إلى أن نيبال هي موطن لـ198 نمراً برياً من الأنواع المهددة بالانقراض التي تعيش في المناطق المحمية في السهول الجنوبية للبلاد على طول الحدود مع الهند.
واختتمت نيبال إحصاء للحيوانات المهددة بالانقراض في وقت مبكر من هذا العام، ولكن لم يتم الإعلان عن النتائج.

هذا المحتوي ( نيوز مصر: نمر بري يقتل امرأة في نيبال اليوم الاثنين 6 أغسطس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا