اخبار السعودية / جريدة المدينة

المملكة السعودية اليوم "نزاهة" تبحث "الامتثال" بالقطاع الخاص لتقليص الفساد

اخر الاخبار اليوم حيث تناقش الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، "الامتثال في القطاع الخاص"، في ندوة تنظمها يوم الأحد المقبل بالرياض، لتسليط الضوء على تطبيقات الامتثال في القطاع الخاص، بمشاركة عدد من الخبراء المحليين والعالميين.

وتهدف الندوة إلى التعريف بوظيفة "الامتثال" وتطبيقاته في تعزيز النزاهة، والتقليل من مخاطر الفساد، ومناقشة دوافع ومزايا الامتثال، والتحديات التي تواجه تطبيقاته, واستعراض التجارب المحلية والدولية.

ويشارك في الندوة عدد من المسؤولين في إدارات الامتثال والشؤون القانونية وعدد من الشركات المتخصصة والبنوك.

وتأتي هذه الندوة في إطار تنفيذ ما ورد في الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، بالإضافة لتنظيم "نزاهة" المتضمن عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد، وانسجاماً مع رؤية 2030، التي تؤكد مضامينها على الدور المهم الحالي والمستقبلي للقطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية.

وتدعو "نزاهة" جميع المهتمين للحضور والمشاركة في الندوة ويمكن التسجيل من خلال رابط موقع الهيئة "نزاهة": http://nazaha.sa/rsr.


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم "نزاهة" تبحث "الامتثال" بالقطاع الخاص لتقليص الفساد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

قد تقرأ أيضا