الارشيف / اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: بالصور.. أمير القصيم يفتتح طريق الملك عبدالله بعنيزة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم , طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - في محافظة عنيزة .

وكان في استقبال سموه في موقع الافتتاح ، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وأمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي ، ومدير إدارة النقل في المنطقة المهندس محمد الشمري ، ورئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام وعدد من المسؤولين وأعضاء لجنة الأهالي في عنيزة.

واطلع سموه على أعمال الطريق ومراحل تأسيسه وأهميته وجهات ربطه الرئيسية ، مستمعاً إلى شرح عن حديقة المروج التي يجري إنشائها حالياً شرق عنيزة.

من جهته بين رئيس بلدية عنيزة أن إجمالي طول مسار الطريق يصل لحوالي 25 كيلو متراً ويأتي بعرض 100 متر، ويعد أحد الطرق المهمة والرئيسة شرق المحافظة ، حيث يربط الطريق شمال عنيزة بجنوبها ويلتقي شمالاً بطريق الرياض – القصيم السريع بشكل مباشر.

وأوضح البسام أن الطريق يحتوي 4 جسور جرى تنفيذها بالكامل لتكون نقاط ربط رئيسة ببقية الطرق داخل المحافظة، وقد جرى تنفيذ طريق الملك عبدالله كاملاً بالتعاون مع إدارة النقل بمنطقة القصيم.

[٤:٠٢ م، ٢٠١٨/١٠/١١] ‪‪+20 100 251 0585‬‬: "الصناع" يحقق ذهبية سباق 400م بدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية

واس – جاكرتا

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة، ‏ نور الصناع ، اليوم في جاكرتا، بدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية "جاكرتا 2018" ذهبية 400 متر، بزمن وقدره 53.00 ث .

وأعرب الاعب الصناع عن سعادته بهذا الإنجاز، وبقدرة الرياضيين السعوديين على تقديم أفضل المستويات والظهور بمستوى مشرف، مقدماً في الوقته نفسه الشكر للجنة البارالمبية السعودية

على كل ما يجده ابطال المملكة من دعم واهتمام لرفع علم المملكة في جميع المحافل.

وارتفعت حصيلة الأخضر في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية "جاكرتا 2018" حتى الآن إلى 7 ميداليات، ذهبيتان، و3 فضيات،وبرونزيتان.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: بالصور.. أمير القصيم يفتتح طريق الملك عبدالله بعنيزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا