اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: إطلاق الحساب الرسمي لمركز"تميز الرياض"                           

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث دشّن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي اليوم بمكتبه , الحساب الرسمي لمركز تميز الرياض في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

وبارك الوهيبي تدشين الحساب , متمنيا أن يكون منصة ووسيلة لنشر الإبداع والتميز وإبراز المبدعين من منسوبي ومنسوبات تعليم الرياض.

من جهته أوضح مدير مركز التميز حمد آل طالب أن المركز يهدف إلى نشر ثقافة التميز وإدارة عملياته والعمل على استدامته في إدارة التعليم ومكاتب التعليم والمدارس التابعة لها والإشراف على مشاركات إدارة تعليم الرياض ومنسوبيها وطلابها في الجوائز الوزارية والمحلية والإقليمية والدولية, وتفعيل دور المتميزين في الميدان التعليمي والاستفادة منهم ومن تجاربهم ومشاركاتهم, ونشر أفضل الممارسات والمشاركات والتعريف بها، مشيراً إلى أن المركز يضم ثلاثة أقسام : قسم جوائز التميز, وقسم التميز المؤسسي, وقسم رعاية التميز .


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: إطلاق الحساب الرسمي لمركز"تميز الرياض"
                           ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا