اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعات تنموية وبلدية بـ 765 مليون ريال

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، مساء أمس، معرض المشروعات التنموية والبلدية، تقدر قيمتها بنحو 765 مليون ريال.

وتشمل المشاريع المستقبلية الجاري طرحها وترسيتها وتوقيع عقودها مشروعات الصيانة والأنسنة ومشروعات الطرق والمباني وتصريف السيول في جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة ، انطلاقاً من أهداف رؤية المملكة 2030 التي تشمل الارتقاء بالخدمات المقدمة في جميع المناطق وتحسين المشهد الحضري وكذلك تعزيز الشفافية في جميع القطاعات الحكومية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في كلمته، أسمى عبارات التقدير وصادق العرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله- على ما تحظى به منطقة الحدود الشمالية من اهتمام ورعاية أسوةً بمناطق المملكة جميعها.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعات تنموية وبلدية بـ 765 مليون ريال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا