اخبار السعودية / الجزيرة اونلاين

نيوز مصر: السيطرة على حريق شركة الصناعات البتروكيماوية بينبع اليوم الأربعاء 3 أكتوبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: تمكنت فرق مكافحة الحوادث الصناعية بالهيئة الملكية للجبيل وينبع من السيطرة على الحريق الذي نشب مساء اليوم في مصنع الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (ناتبت NATPET) بمدينة ينبع الصناعية.
وقد شاركت فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع بجهود فاعلة مع فرق الإطفاء في الهيئة الملكية وفريق ياما حتى تمت السيطرة على الحريق وإخماده، بحمد الله.
وكان المتحدث الرسمي للهيئة الملكية للجبيل وينبع الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر، قد أوضح الليلة أنه "عند الساعة 17:40 مساء اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 نشب حريق في مصنع الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (ناتبت NATPET)".
وأضاف: "وقد هرعت إلى الموقع مباشرة، وفي وقت قياسي فرق مكافحة الحوادث الصناعية من إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية وفريق (ياما). ولا تزال فرق الإطفاء تقوم بمهام مكافحة الحريق، وتبريد الموقع في مثل هذه الحالات. كما تقوم فرق حماية ومراقبة البيئة بالهيئة الملكية بينبع بمتابعة قياسات جودة الهواء في المناطق السكنية والصناعية، والتي أظهرت أنه في المحطات أرقام (1،6) أظهرت أن القراءات في وضعها الطبيعي واتجاه الرياح جنوب شرقي".

هذا المحتوي ( نيوز مصر: السيطرة على حريق شركة الصناعات البتروكيماوية بينبع اليوم الأربعاء 3 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا