اخبار السعودية / اخبارية عرعر

السعودية اليوم: “توظيف الحالمين” .. مبادرة تفتح فرص العمل أمام مئات الشباب

  • 1/2
  • 2/2

اخبارية عرعر: اختتمت أخيراً المرحلة الثانية من مبادرة توظيف الحالمين بمعهد عبدالمحسن الحكير العالي للتوظيف، بتوظيف مئات الشباب والشابات السعوديين في قطاعات وشركات مختلفة، حيث تم استكمال المسوغات للمتقدمين وإجراء مقابلات شخصية لهم.

واعتمد خط سير مبادرة التوظيف على 3 مراحل، الأولى كانت في أكاديمية STC، واستقبلت الشركات هناك 520 متقدماً من الباحثين عن العمل، وتمّ تدريبهم جميعاً، وأثمر الإقبال الكبير عن ارتفاع سقف المبادرات عندما وفرت القطاعات المشاركة وظائف أكثر، وفي الأسبوع التالي تم فتح المجال للتوظيف عبر معرض مفتوح لكل المؤهلات والخبرات، وأتاحت إدارة المبادرة برئاسة الدكتور وحيد بغدادي؛ الفرصة لمن لم يحالفه الحظ بمواصلة التسجيل وتحديث البيانات لمدة شهرين قادمين عبر تطبيق @Sto_sa على أن تتواصل الشركات مع المتقدمين في حال تم اختيارهم للوظائف.

يُشار إلى أن مبادرة توظيف الحالمين استقبلت في أسبوعها الثاني وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتوطين المهندس غازي الشهراني؛ كما تحظى بدعم ورعاية عديد من الشركات الوطنية.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: “توظيف الحالمين” .. مبادرة تفتح فرص العمل أمام مئات الشباب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارية عرعر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارية عرعر.

قد تقرأ أيضا