اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: مركز الملك سلمان يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أسر الأيتام في شبوة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، مشروع "مهارتي بيدي" لتحسين سبل العيش للأيتام في محافظة شبوة.

ويهدف المشروع على مدى شهرين إلى إعداد وتأهيل 50 شاباً وشابة من الأيتام وإكسابهم المهارات المهنية الأساسية في مجالات "الخياطة" و "التطريز " و "نقش الحناء" و "صيانة الهواتف النقالة" و "التمديدات الكهربائية".

وجرى توزيع أدوات العمل الخاصة بصيانة الهواتف وأعمال الكهرباء على 27 مشاركًا، وأدوات التطريز ومكائن الخياطة على 23 مشاركة ومستفيدة من أنشطة المشروع.

وأشاد وكيل المحافظة عبدالقوي بن علي لمروق بالبرامج التدريبية للمشروع التي استفادة منها هذه الكوكبة من الأيتام بالمحافظة، معربًا عن سعادته بمشاركتهم أفراح تخرجهم من المشروع وحصولهم على مهارات مهنية مناسبة وكفيلة بتوفير سبل العيش الكريم لأسرهم، مثنيًا على استهداف مركز الملك سلمان للإغاثة لأسر الأيتام بالمحافظة وإدراج الدفعة الأولى منهم في برامج هذا التدريب النوعي.

وعبر الأيتام المستفيدون عن شكرهم الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمه واهتمامه بهم والعمل على تأهيلهم وتمكينهم من اكتساب المهارات العملية التي تؤمن لهم لقمة العيش الكريم.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: مركز الملك سلمان يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أسر الأيتام في شبوة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا