اخبار السعودية / الجزيرة اونلاين

نيوز مصر: عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر اليوم الاثنين 1 أكتوبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: عثر عاملون في متجر بإقليم تشونبوري شرقي تايلاند، أمس الأحد، على أصلة عملاقة طولها أربعة أمتار نائمة أمام مبرد بالمتجر.
وأفاد موقع "كوكونتس بانكوك" الإخباري على الانترنت بأن العاملين في متجر "سفن إليفن" بإقليم تشونبوري (120 كيلومترا جنوب شرق بانكوك) رأوا الثعبان أمس الأحد ثم استغاثوا بمتطوعين للسيطرة عليه. ولم يرصد أحداً الأصلة خلال توجهها إلى هذا المكان، ولكن العاملين بالمتجر يعتقدون أنها دخلت عبر الباب الأمامي لتفادي الفيضان بالخارج، حيث تشهد تايلاند حالياً الموسم المطير.
ونجح عمال الإغاثة من السيطرة على الأصلة النائمة خلال خمس دقائق فقط قبل إطلاقها في موقع للحياة البرية. ومن المعروف أن الثعابين تختبئ في الكثير من الأماكن في الدولة الواقعة جنوب شرقي آسيا، بداية من صناديق السيارات وحتى دورات المياه وسلال الغسيل.
وفي بانكوك فقط، تم الإبلاغ عن العثور على أكثر من 35 ألف ثعبان والقبض عليها العام الماضي.

هذا المحتوي ( نيوز مصر: عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر اليوم الاثنين 1 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا