الارشيف / اخبار السعودية / جريدة المدينة

المملكة السعودية اليوم دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : فوز التعاون بخماسية وتعادل الشباب والفتح

اخر الاخبار اليوم حيث حقق فريق التعاون فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف اليوم في الجولة الثالثة ( جولة الوطن ) في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

وسجل أهداف التعاون جهاد الحسين بالدقيقتين 18 و65 ، وراموس بالدقيقة 43 ، ومحترفه تاوامبا بالدقيقة 75 ، وعبدالفتاح أدم بالدقيقة 96 ، فيما سجل أهداف الاتحاد فهد المولد بالدقيقتين 23و 37 ، وعبدالعزيز العرياني بالدقيقة 84 ، ليتقدم فريق التعاون إلى المركز الرابع برصيد 5 نقاط ، فيما ظل الاتحاد بالمركز الأخير بلا نقاط .

وفي لقاء آخر تعادل فريق الشباب مع نظيره الفتح بهدف لكل منهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، وتقدم الشباب بالدقيقة التاسعة ، ثم أدرك الفتح هدف التعادل بالدقيقة 25 عن طريق محترفه ماتياس ، ليرتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط بالمركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء مباراة الهلال والباطن الذي يتقدم بثلاثية على الباطن ، وارتفع رصيد الفتح إلى 3 نقاط من ثلاث تعادلات بالمركز الثامن .


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : فوز التعاون بخماسية وتعادل الشباب والفتح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

قد تقرأ أيضا