الارشيف / صحة / اليوم السابع صحة

صحة: كيف يؤثر خصرك "التخين" على صحتك الجنسية

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الصحة حيث الخصر النحيل كان دوما رمز الجمال والصحة، والطب يعطينا تأكيدات على هذه الحقيقة، فالخصر النحيف غير الممتلئ يقى صاحبه الكثير من المشكلات الصحية، سواء أن كان رجلا أو امرأة، ولا تقف الأضرار الصحية حد الأمراض العضوية، بل إنها تطال الصحة الجنسية أيضا، وهو ما يجهله البعض.


 

الدكتور محمد عبده شكر استشارى أمراض الذكورة والعقم بقصر العينى، أوضح أن الخصر أو بالمسمى الدارج "الوسط" الممتلئ أو "التخين"، الملىء بالترهلات، وطبقات الدهون المتراكمة، ما هو إلا ضرر زائد وحمل كبير على صحة صاحبه، وعليه أن يتخلص منه سريعا.

 

الخطورة ، حسب توضيح استشارى أمراض الذكورة والعقم فى هذا التخن الذى يصيب الخصر، هو تأثيره على الصحة الجنسية للرجال، وهرموناتهم الذكرية، وكذلك قدراتهم وأدائهم الجنسى، ، كذلك يؤثر هذا التراكم الدهنى حول الخصر على معدل إفراز الهرمونات كالبرولاكتين والتسوستيرون وباق الهرمونات، وبالتالى ضعف فى الصحة الإنجابية وتأثرها، لذا على الرجل الاهتمام برشاقة خصره.

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: كيف يؤثر خصرك "التخين" على صحتك الجنسية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

قد تقرأ أيضا