الارشيف / اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن فاسدة قبل طرحها بالأسواق بالعبور

جريدة الوفد:  كتبت- شيماء سبع:
شنت مديرية التموين بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى والصحة حملة مكبرة على الثلاجات والمحال والمصانع الغذائية والتجارية بمدينة العبور، أسفرت الحملة عن إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
كانت تعليمات اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بتكثيف الحملات على أماكن بيع وتوزيع اللحوم بمناسبة عيد الأضحى.
وأسفرت الحملة عن ضبط 152 كيلو قطع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى و1050 كيلو دواجن غير صالح للاستهلاك الآدمي بأحد مصانع الصناعات الغذائية بمدينة العبور.
وحررت محاضر بالواقعة وأوصت اللجنة بالإعدام ومصادرة الكميات المضبوطة لحين عرضها على النيابة.
وشدد عشماوى على ضرورة عمل حملات تموينية وذلك بالتنسيق والتعاون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مع الطب البيطرى والصحة والقيام بعمل حملات تفتيشية مفاجئة على بقالي التموين والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من عدم التلاعب بأسعار السلع المقدمة للمواطنين.
كما أكد المحافظ ضرورة مكافحة ظاهرة الغش التجارى وإحكام السيطرة على الأسعار لمنع تلاعب التجار بها وضبط المخالفين وتطبيق القانون بكل حسم وقوة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وضمان جودة وسلامة المنتج المعروض حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن فاسدة قبل طرحها بالأسواق بالعبور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا