الارشيف / اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث السجن من عام إلى 4 سنوات لـ3 شرطيين ببني سويف في «شريط الجرينوف»

قضت محكمة جنايات بنى سويف، السبت، بسجن مجندين بإدارة قوات أمن بنى سويف 4 سنوات لكل منهما، وحبس أمين شرطة بنفس المركز لمدة عام، لقيامهم بالاستيلاء على الشريط الخاص بسلاح الجرينوف والطلقات الموجودة به وعددها 250 طلقة عيار 7.62 في 54، من داخل إدارة قوات الأمن بالمحافظة.

وتعود وقائع القضية إلى 23 ابريل 2014 عندما استولى كل من أمين شرطة محمد حبيب، وحمادة جلال محمود، وعبدالعزيز حمادة إسماعيل، مجندين من قوة إدارة قوات الأمن ببنى سويف على الشريط الخاص بجرينوف وعدد طلقاته 250 طلقة، وتم تحرير محضر بالواقعة 7491لسنة 2014 إدارى مركز شرطة بنى سويف.

وقامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على المتهمين والمضبوطات وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين المجندين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل المتهم الأول أمين الشرطة، وأمر مدير الأمن بحبس المجندين بسجن إدارة قوات الأمن في 16ديسمبر 2014 حتى تاريخ الحكم السابق.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث السجن من عام إلى 4 سنوات لـ3 شرطيين ببني سويف في «شريط الجرينوف» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا