الارشيف / اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث انهيار سقف منزل في بركة السبع .. ومحافظ المنوفية يتدخل

  • 1/2
  • 2/2

شهدت قرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، الثلاثاء، انهيار سقف منزل ملك أحد المواطنين يدعى رشاد محمد سرور، ما أسفر عن إصابة شخصين من سكان المنزل بإصابات بسيطة، وجرى نقلهم إلى مستشفى بركة السبع المركزي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وأصدر اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، توجيهاته لرئيس مركز ومدينة بركة السبع بالنزول ومعاينة منزل المواطن رشاد محمد سرور بقرية الروضة التابعة لمركز ومدينة بركة السبع على أرض الواقع وعرض تقرير مفصل عن الواقعة، جاء ذلك عقب تلقي بلاغ لغرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية عن انهيار جزئي من سقف منزل بقرية الروضة ببركة السبع.

وتابع المحافظ تفاصيل الواقعة مباشرة مع رئيس المدينة أول بأول للاطمئنان على سلامة وأرواح سكان المنزل، موجهًا رئيس المدينة بنقلهم لمستشفى بركة السبع المركزي لتلقي العلاج وعمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وأوضح رئيس مركز ومدينة بركة السبع أن الواقعة عبارة عن انهيار جزئي لسقف حجرة من الخشب والبوص على أسرة المنزل نتج عنه إصابة الزوجين إصابات سطحية خفيفة وكدمات وحالتهم الآن مستقرة.

ووجه محافظ المنوفية رئيس مدينة بركة السبع بالتنسيق مع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية لإصلاح سقف المنزل وعمل الترميمات اللازمة لإعادة المنزل مرة أخرى حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين، كما أمر بتوفير مسكن بديل للأسرة لحين الانتهاء من ترميم المنزل.

انهيار سقف أحد المنازل بقرية الروضة بالمنوفية
انهيار سقف أحد المنازل بقرية الروضة بالمنوفية

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث انهيار سقف منزل في بركة السبع .. ومحافظ المنوفية يتدخل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا