اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث ضبط عاطل بحوزته 200 جرام إستروكس في رأس غارب

تمكن ضباط مباحث قسم رأس غارب من عاطل بحوزته كمية من مخدر الاستروكس، خلال مروره على أحد الكمائن الأمنية عند قدومه من محافظة القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا يفيد تمكن مباحث رأس غارب برئاسة الرائد محمود أمام من ضبط المدعو «كريم. ح.س. ا- عاطل- مقيم أول الغردقة» بحوزته لفافة متوسطة الحجم من مادة الإستروكس المخدر تزن 200 جرام – مبلغ مالي 125 جنيها- هاتف محمول، وذلك عند استقلاله إحدى سيارات الأجرة القادمة من القاهرة، تجاه مدينة الغردقة «بكمين الزعفرانة. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1838-2018 جنح رأس غارب، وأخطرت النيابة العامة.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث ضبط عاطل بحوزته 200 جرام إستروكس في رأس غارب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا