اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم ربة منزل تتخلص من حياتها وتشعل النار بجسدها في سوهاج

جريدة الوفد: سوهاج .مظهر السقطي 

قامت ربة منزل بالتخلص من حياتها بسكب الكيروسين على جسدها وإشعال النيران لمعاناتها من مرض نفسي وعثر عليها متفحمة بحظيرة مواشي ملحقة بمنزلها وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي. 
وكان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا من اللواء علي صالح نائب المدير لقطاع الشمال يفيد تلقي مركز شرطة طهطا بلاغا بانتحار سيدة بمنزلها بناحية

الحريدية البحرية دائرة المركز.
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لـ مني . ع. م 40 سنة ربة منزل – وتقيم بذات الناحية وبمناظرتها تبين أنها مسجاه بحظيرة مواشي ملحقه بالمنزل ومتفحمة وبجوارها جركن لمادة الكيروسين .
وبسؤال زوجها خالد . م . ع 51 سنة
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مزارع ونجلتهما أمنية . خ . م 14 سنة طالبة - ويقيمان بذات الناحية قررت الثانية قيام والدتها بإشعال النيران بنفسها باستخدام مادة الكيروسين لكونها تعاني من ضائقة نفسية، وأضاف الأول بأن المتوفاة تعاني من مرض نفسي ونفيا الشبهة الجنائية .
أخطرت النيابة العامة والتي انتقلت للمعاينة وبإجراء التحريات الأولية حول الواقعة أكدت صحة ما جاء بأقوال المذكورين وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طما المركزي .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 3443 إداري المركز لسنة 2018 وجار العرض علي النيابة العامة للتصرف. 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم ربة منزل تتخلص من حياتها وتشعل النار بجسدها في سوهاج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا