اخبار الامارات اليوم العاجلة شرطة عجمان تلقي القبض على شخصين بتهمة مضاعفة الأموال

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الأفريقية بتهمة الشروع في الاحتيال والإقامة في الدولة بصورة غير قانونية. وتعود تفاصيل القضية كما أوضحها نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان الرائد محمد بن يافور الغفلي، إلى ورود معلومات حول وجود شخصين من الجنسية الأفريقية يقومان بالاحتيال على الأشخاص بادعائهم مضاعفة الأموال.

تشكيل فريق عمل
وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية للتأكد من صحة المعلومات الواردة، وبالفعل تم التواصل مع المشتبه بهما والاتفاق معهما على عمل مضاعفة الأموال مقابل مبلغ من المال، كما تم الاتفاق معهما على مكان الاستلام والتسليم.

وباتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم الالتقاء معهما وشوهد بحوزة المشتبه بهما أوراق سوداء ومواد تستخدم في مضاعفة الأموال حسب ادعائهما، فتم ضبطهما والتحرز على المواد المضبوطة، وبالتدقيق عليهما تبين أن كلاهما من الجنسية الأفريقية، وبسؤالهما عن الواقعة أقرا بارتكابهما الجريمة بدافع الحصول على المال كما اتضح انهما يقيمان في الدولة بصورة غير قانونية، فتم أخذ إفادتهما وتحويل القضية إلى النيابة العامة.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة شرطة عجمان تلقي القبض على شخصين بتهمة مضاعفة الأموال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق