اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث السيطرة على حريق بسوق الخواجات في المنصورة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، الليلة، من السيطرة على حريق كبير شب بسوق الخواجات بمدينة المنصورة والذى يعد من أكبر الأسواق التجارية بالدقهلية.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد حسام الجداوى مأمور قسم أول المنصورة بنشوب حريق بسوق الخواجات بمدينة المنصورة وانتقال النيران بين عدة محلات.

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء تحت إشراف العميد أحمد مهدي مدير إدارة الحماية المدنية، لمكان البلاغ وتبين أن الحريق شب في محل ملابس على مساحة 50 متر وامتد إلى الشقة الموجودة أعلى المحل ثم امتد لثلاث محلات أخرى، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى المحلات والمنازل الموجوده بالسوق.


وانتقل ضباط وفنى الأدلة الجنائية إلى المكان للفحص وبيان أسباب نشوب الحريق، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وأمرت بتشكيل لجنة لحصر الخسائر واستعجال تقرير الأدلة الجنائية عن سبب الحريق.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث السيطرة على حريق بسوق الخواجات في المنصورة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا