اخبار الامارات اليوم العاجلة مسؤول إماراتي: البرنامج الصاروخي الإيراني صلب مشاكل المنطقة

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: رأى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن رد الناطق باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي على وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان بشأن الاتفاق النووي، يرسل رسائل متناقضة. وقال د. قرقاش في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم السبت: "الناطق باسم الخارجية الإيرانية في رده على وزير الخارجية الفرنسي يرسل رسائل متناقضة، فهو مستعد للتفاوض ويستثني البرنامج الصاروخي والواضح أن الضمانات النووية والبرنامج الصاروخي والتدخل الإيراني في الإقليم هي في صلب مشاكل المنطقة".

وأضاف "يصف الناطق الإيراني برنامج بلاده الصاروخي بالدفاعي والوطني والشرعي والحيوي، ويعلم العالم بالدليل القاطع أن الصواريخ الإيرانية هجومية وقابلة للتصدير ومهربة، وأن استخدامها بيد المليشيات في الدول العربية مصدر دمار وتخريب".

واختتم وزير الإمارات للشؤون الخارجية تغريداته قائلاً: "الخلاصة أن أزمة إيران الحالية لن تُحل بشراء الوقت والتهديد والضغط من خلال الوكلاء، بل عبر مراجعة شاملة لقلق المجتمع الدولي والإقليم تجاه الملفات الثلاث، هذا هو الحل إقليمياً ولأزمة طهران الداخلية".

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة مسؤول إماراتي: البرنامج الصاروخي الإيراني صلب مشاكل المنطقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق