الارشيف / رياضة مصرية / الاخبار الموريتانية

موريتانيا اليوم: الحزب الحاكم : ننافس الأغلبية في الانتخابات وحزبنا هو حزب الرئيس

موريتانيا اليوم الأخبار(نواذيبو) - قال قياديون في الحزب الحاكم على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو إنهم في الانتخابات الحالية ينافسون أحزاب الأغلبية ، معتبرين أن حزب الرئيس هو الحزب الحاكم واصفين مزاعم الأغلبية بأنها للرئيس مجرد "دعاية" وفق تعبيرهم.

 

وقال القيادي في الحزب الحاكم الشيخاني ولد أبيطات إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز لايملك من الأحزاب إلا الحزب الحاكم والذين يسوقون غير ذلك إنما يمارسون الدعاية وفق تعبيره.

 

وأضاف ولد أبيطات في اجتماع ضم فيدرالية الحزب ومرشحيه والفاعلين الاقتصاديين والسياسيين المحسوبين على الحزب الحاكم في الولاية بمنزله أن الظرف الراهن يستدعي من الجميع تضافر الجهود ، وتناسي الخلافات وطي صفحة الماضي من أجل الفوز في الانتخابات القادمة.

 

وأشار ولد أبيطات إلى أن الحزب الحاكم على أعتاب استحقاقات انتخابية تفرض على الجميع عدم الإتكالية وقيام كل بدوره.

 

بدورها فيدرالية الحزب مريم بنت دحود فقد وصفت بأن البعض يبني خطابه على أن أحزاب الأغلبية للرئيس واصفة الأمر ب"المغالطة والدعاية".

 

ونبهت الفيدرالية إلى أن الحزب الحاكم في الظرف ينافس في جميع الدوائر أحزاب الأغلبية ولاتربطهم بهم الآن أي صلة ، داعية الأطر إلى تحصين المناضلين ضد هذه الدعاية حسب وصفها.

 

وطالبت الفيدرالية كافة المنخرطين إلى تعزيز الانضباط الحزبي والعمل على الوقوف معه والتصويت لجميع مرشحيه في الانتخابات.

 

 

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: الحزب الحاكم : ننافس الأغلبية في الانتخابات وحزبنا هو حزب الرئيس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.