الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: بالصور.. قبلات شيرين لزوجها حسام حبيب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتب- محمد مجدي:

 

تحاول دائما الفنانة شيرين عبدالوهاب إظهار حبها لزوجها المطرب حسام حبيب، في مناسبات مختلفة، ومؤخرا أثارت شيرين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بتقبيل زوجها الفنان حسام حبيب بعفوية أمام عدسة الكاميرا وذلك في حفلها الأخير لصالح إحدى الشركات الخاصة.

 

الطريف أن شيرين لم تترك مناسبة ظهرت فيها مع زوجها حسام حبيب، إلا وقامت بتقبيله أمام الحضور، لتكشف عن حالة الحب والسعادة التي تعيشها معه.

 

ونعرض لكم في التقرير التالي عدد المرات التي قبلت فيها شيرين عبدالوهاب زوجها حسام حبيب:

 

قبلة في إحدى الحفلات

حرصت شيرين عبدالوهاب على إهداء زوجها حسام حبيب قبلة خلال حفلها الغنائي الذي أقيم بأحد الفنادق المطلة على النيل، لصالح شركة خاصة.

 

قبلات حفل الزفاف

قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب بإهداء زوجها المطرب حسام حبيب العديد من القبلات أثناء الاحتفال بحفل زفافهما بأحد الفيلات بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، في إبريل الماضي.

 

قبلة تمنع من استكمال الغناء

خلال احتفال شيرين وحسام بزواجهما، عبرت شيرين عن حبها له بالعديد من القبلات التي منعت حسام من استكمال الغناء.

 

قبلة شيرين في عيد ميلاد حسام

احتفلت الفنانة شيرين بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب، وسط مجموعة من أصدقائهما والتي حرصت خلال الحفل على إهدائه العديد من القبلات.

 

 

قبلة شيرين لحسام في كواليس برنامج "مجموعة انسان"

قبلت شيرين عبدالوهاب زوجها حسام حبيب، خلال احتفالها بعيد ميلاده في كواليس تصوير حلقتها في برنامج "مجموعة انسان"، الذي عُرض على شبكة قنوات. MBC، حيث كان حسام بصحبتها.

 

قبلة شيرين لحسام في المغرب

تبادل الثنائي حسام وشيرين الأحضان والقبلات خلال حفلها على مسرح ميجاراما بمدينة كازابلانكا بالمغرب، والذي أقيم في إبريل الماضي.

 

المعروف أن شيرين وحسام أخفيا علاقتهما العاطفية، وقاما بتكذيب جميع الشائعات التي كشفت عن هذه العلاقة، إلى أن فاجأوا الجميع بزفافهما يوم السبت 7 إبريل الماضي.

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: بالصور.. قبلات شيرين لزوجها حسام حبيب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.