الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار مرتضى منصور: المعزول مرسي اغتصب سُلطة رئيس الجمهورية (فيديو)

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 6 أغسطس 2018 حيث قال المستشار مرتصى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، إن الرئيس المعزول محمد مرسي، اغتصب سُلطة رئيس الجمهورية، لأنه لم ينجح في الانتخابات الرئاسية، التي خاضها بعد أحداث ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف مرتضي منصور، أن الفريق أحمد شفيق هو من فاز في الانتخابات الرئاسية 2012، ولكن المشير حسين طنطاوي، رأى أن مصلحة مصر فوق الجميع، وذلك بعد التهديدات التي تلقتها الدولة من جماعة الإخوان الإرهابية، بهدم الدولة المصرية وحرقها إذا لم يتم مقاليد الحكم للمعزول محمدج مرسي.

وأشار منصور، خلال حواره، ببرنامج "على مسؤوليتي"، والمعروض عبر فضائيات "صدى البلد" والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم، إلى أن مصر كان مُعرضة للخطر الحقيقي، وهذا ما شهدته أحداث 25 يناير، من حرق لأقسام الشرطة والمحاكم والنيابات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مرتضى منصور: المعزول مرسي اغتصب سُلطة رئيس الجمهورية (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا