الارشيف / رياضة مصرية / الاخبار الموريتانية

موريتانيا اليوم: ولد اجاي يجري لقاءات مع مسؤولين ماليين دوليين

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) ـ أجرى وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي أمس الأحد لقاء مع النائب الأول لرئيس البنك الدولي المكلف بأجندة التنمية والعلاقات مع الشركاء محمود محيي الدين.

 

واستعرض ولد اجاي الوضع الاقتصادي والسياسات التنموية في موريتانيا، فيما أبدى المسؤول بالبنك الدولي استعداد البنك لتقديم الدعم الفني المتواصل سبيلا إلى تعزيز استراتيجيات التنمية في موريتانيا.

 

من جهة أخرى اجتمع الوزير مع الرئيسة التنفيذية للوكالة الدولية لضمان الاستثمار التابعة لمجموعة البنك الدولي (MIGA) كايكو هوندا.

 

وتناول اللقاء الاستثمارات قيد التنفيذ المضمونة من طرف المؤسسة، وآفاق تعاون المؤسسة مع موريتانيا في مجال تنمية الاستثمارات الأجنبية..

 

وجاء اللقاءان على هامش اجتماعات التجمع الإفريقي لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي التي تنعقد بمدينة شرم الشيخ المصرية في الفترة ما بين الرابع والسابع من شهر أغسطس الجاري.

 

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: ولد اجاي يجري لقاءات مع مسؤولين ماليين دوليين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.