الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار النيابة تستدعي مأمور مصر القديمة لسماع أقواله في وفاة محتجز بالقسم

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 2 أغسطس 2018 حيث أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبدالشافى، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، باستدعاء مأمور قسم شرطة مصر القديمة و8 محتجزين بالقسم، لسماع أقوالهم في واقعة وفاة محتجز داخل القسم، وتم تحديد جلسة السبت المقبل، للاستماع إلى أقوالهم.

وكانت النيابة، استمعت لأقوال 8 محتجزين بالقسم، وأكدوا في أقوالهم، أن المتوفي منذ دخوله الحجز وهو يعاني من حالة نفسية ويوم الحادث استمر في ضرب رأسه في الحائط والتعدي على نفسه حتى سقط وبنقله إلى المستشفى توفي.

وكانت النيابة، أمرت فى وقت سابق، بتشريح جثمان محتجز توفى داخل قسم شرطة مصر القديمة، وكلفت النيابة هيئة الطب الشرعى بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة.

كما كلفت النيابة، فريق من المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وإعداد تقرير عن ذلك، وأسباب احتجاز المجنى عليه لكشف غموض الواقعة.

كان فريق من حوادث جنوب القاهرة، برئاسة مصطفى بركات، بإشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامى العام لنيابات جنوب، انتقل إلى قسم شرطة مصر القديمة لمعاينة مكان وفاة المحتجز.

وتوفي محتجز يدعى نادي حسن، ضبط لتنفيذ حكم قضائي صادر عليه في جريمة بنطاق مديرية أمن الجيزة، داخل قسم شرطة مصر القديمة، صباح الأربعاء الماضى، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، وأخطرت الأجهزة الأمنية أسرة المحتجز بالوفاة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار النيابة تستدعي مأمور مصر القديمة لسماع أقواله في وفاة محتجز بالقسم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا