الارشيف / رياضة مصرية / الاخبار الموريتانية

موريتانيا اليوم: صندوق التضامن الإسلامي يقدم مساعدات مالية لمشاريع تعليمية بإفريقيا

موريتانيا اليوم الأخبار(نواكشوط)ـ أعلنت منظمة التعاون الإسلامي اليوم الخميس عن تقديم مساعدات مالية لمشروعات تعليمية في إفريقيا.

 

وأشار بيان صادر عن المنظمة اليوم أن صندوق التضامن الإسلامي التابع لمنظمة التعاون الإسلامي قدم " مساعدات مالية لعدد من المشاريع التعليمية في المجموعة الإفريقية الأعضاء في المنظمة".

 

ونبه البيان إلى أن المساعدات استفادت منها عدة مشاريع تعليمة بدول إفريقية من بينها: " جمعية رعاية مسلمي أوغندا، ومعهد روينزوري سعد الإسلامي، ومعهد الشيخ عبد الرحمن بن عوف، والمعهد الإسلامي آل بكر، وجمعية الطائفة المحمدية الإسلامية في السنغال، إضافة إلى مدرسة التضامن الإسلامي بساي، ومدرسة التضامن الإسلامي بجوار الجامعة الإسلامية بالنيجر".

 

كما استفادت أيضا من المساعدات "مدرسة سبيل السعادة في قرية تفسريكا، وجمعية مالي للسلام والإصلاح في مالي، وجمعية كونادي الخيرية في كوت ديفوار، وجمعية الوعي الإسلامي في غينيا، والمجلس الأعلى لمسلمي كينيا، ومعهد الدراسات الإسلامية في موريشيوس".

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: صندوق التضامن الإسلامي يقدم مساعدات مالية لمشاريع تعليمية بإفريقيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.