الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: بالصور| حجاج باب بيت الله قبيل مغادرهم مصر: "ربنا يكتبها لكل مشتاق"

  • 1/2
  • 2/2

أعربت مجموعة من الحجاج عن فرحتهم بفوزهم بأداء مناسك الحج والعمرة، وزيارة الروضة الشريفة، واشتياقهم لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، وذلك قبيل مغادرتهم مطار القاهرة في طريقهم إلى السعودية.

وقال الحاج محمد عبدالعزيز النني من محافظة الغربية، إنه سيؤدي مناسك الحج بصحبة والده وذلك عن زوجته المتوفاة، متمنيًا من الله القبول، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى زيارة المدينة المنورة لكن شاءت الظروف أن تكون الزيارة لمكة أولًا.

فيما أوضح وليد مصطفى أحمد الزيات من محافظة بورسعيد، أنه يؤدي مناسك الحج هذا العام برفقة زوجته في رحلة روحية تنطلق من الروضة الشريفة "انهاردة مصر كلها احتفلت بينا، ونتمنى من الله القبول".

"شعورى اليوم لا يوصف" هكذا عبر عن الحاج علي أحمد محمد نصر من محافظة الجيزة عن فرحته بزيارة بيت الله الحرام، متنميًا أن يتم الله عليه الزيارة وأن يكتب الحج لكل مشتاق.

وعن برنامج حج السيد عبدالرحمن، من محافظة الجيزة، أوضح أنه سيزور قبر الرسول أولًا "بنزور الحبيب المصطفى، ودي مفاجأة طيبة لنا، لأننا سنؤدي الركن الخامس من أركان الإسلام"، مؤكدًا أن سعادته ستكتمل بالدعاء لمصر وللشباب المصري ولكل المصريين مسلمين وأقباط.

 

 

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بالصور| حجاج باب بيت الله قبيل مغادرهم مصر: "ربنا يكتبها لكل مشتاق" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا