رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر رامون دياز مدرب الأهلي الجديد - اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018

اخر الاخبار- كشف أدهم الشرقاوي عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، عن هوية المدير الفني الجديد للأهلي، المنتظر أن تعلن عنه إدارة القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة.

وقال عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي، هو المدرب الجديد للعملاق الأحمر ليخلف الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية.

وأشار عضو الاتحاد السعودي، أن الأهلي سيعلن رسميا عن التعاقد مع رامون دياز بعد نهاية مباراة الفريق أمام الجونة والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل، ضمن الجولة المؤجلة من الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

واختتم أدهم الشرقاوي حديثه بتأكيده، أن المفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي ودياز انتهت بنجاح وتم الاتفاق على أن يكون نجله إمليانو دياز مساعدًا له بالإضافة إلى 4 مساعدين أخرين بالجهاز المعاون.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر رامون دياز مدرب الأهلي الجديد - اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا