رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر التصويت يحسم مصير خليفة كارتيرون فى الأهلي - اليوم السبت 1 ديسمبر 2018

اخر الاخبار- الخطيب يدعو لاجتماع عاجل فور العودة للقاهرة.. وتوقعات بإعلان المدير الفنى قبل نهاية الأسبوع الجارى

استبعد مصدر مسئول فى النادى الأهلى إعلان المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم، يوم الإثنين المقبل كما تشير بعض التقارير أخيرا، فور عودة رئيس النادى محمود الخطيب لمباشرة مهام عمله فى النادى، بعد عودته المنتظرة غدا من ألمانيا، فور الانتهاء من العملية الجراحية التى كان قد أجراها لإزالة ورم ضاغط على الحبل الشوكى أثر على حركته الطبيعية خلال الشهور الماضية.

وقال المصدر المسئول «ما يتردد عن إعلان المدير الفنى يوم الإثنين المقبل، أمر بعيد عن المنطق وعن طريقة العمل المعتادة داخل النادى، فمن المنتظر أن يتم الأمر عن طريق التصويت داخل مجلس الإدارة».

وأضاف «سيدعو رئيس النادى لاجتماع مهم فور عودته، لعرض كل ما توصل إليه مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والمكلف بمتابعة شئون قطاع الكرة، من أجل التصويت على قرار المدير الفنى، وبالتالى اختياره، وهو الأمر الذى قد يستغرق بعض الوقت قد يصل إلى نهاية الأسبوع الحالى أو قبل نهايته، وقد يمتد الأمر لأكثر من ذلك فى حالة عدم التوافق على الأسماء المرشحة لقيادة الفريق».

وعما تردد عن التوصل لاتفاق نهائى مع الأورجوايانى جوزيه كارينيو قال «كارينيو ليس المرشح الوحيد لقيادة الفريق خلفا للفرنسى المقال باتريس كارتيرون، وإنما هناك العديد من الأسماء، تم التوصل مع ثنائى بخلافه، وتم الاتفاق معهم أيضا على التفاصيل التعاقدية، على أن يحسم التصويت مصيرهم فور عودة رئيس النادى».

وتابع «بالطبع الخطيب لديه تفويض فى إدارة هذا الملف، لكنه من المستحيل توقيع عقود جديدة أو الاستقرار على مدير فنى، إلا بعرض الأمر على مجلس إدارة النادى، وهو نفس الأمر الذى حدث أثناء التعاقد مع كارتيرون، وقبل اتخاذ قرار إقالته أيضا، وقرارات أخرى تخص قطاع الكرة تم عرضها على المجلس قبل إصدار قرار نهائى فيها».

واختتم المصدر مؤكدا أن الأمر لن يقتصر على حسم مصير الجهاز الفنى فقط، وإنما سيمتد إلى الهيكلة الجديدة لقطاع الكرة فى النادى، علاوة على اتخاذ قرار فى أزمة «غالى ــ فضل»، واللذين تقدما باستقالتهما اعتراضا على إضافة هيثم عرابى فى إدارة التعاقدات، يأتى ذلك بخلاف حسم الصفقات الجديدة، والتى أوشكت على الانتهاء منها.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر التصويت يحسم مصير خليفة كارتيرون فى الأهلي - اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا