رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: بيومي فؤاد ممازحا "أديب": "تفتكر هييجي علينا اليوم ونقول الأهلي قادم"

عقب الفنان بيومي فؤاد على تراجع نتائج النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلًا إنه أمر طبيعي في كرة القدم ويحدث لكل أندية العالم الكبيرة، خلال استضافته ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "mbc مصر". 

ورد "أديب" على "فؤاد"، مذكرًا إياه بمباراة الفريق الأحمر التي خسرها من فريق المقاولون العرب بهدف نظيف مؤخرًا، ضمن منافسات الدوري العام، ليرد عليه "فؤاد"، ممازحًا إياه وساخرًا: "تفتكر هييجي علينا اليوم ونقول الأهلي قادم". 

وكان الزمالك قد ودع بطولة كأس زايد، بعدما خسر من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح، إثر انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بهدف لكل فريق.

كما تشهد نتائج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تراجعًا كبيرًا، حيث فشل الفريق الأحمر في الظفر ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في إياب نهائي البطولة، كما ودع كأس زايد بعدما تعادل مع الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتذيل الفريق ترتيب مسابقة الدوري العام، ويتبقى له عدد من المباريات المؤجلة إثر مشاركته في البطولة الإفريقية.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بيومي فؤاد ممازحا "أديب": "تفتكر هييجي علينا اليوم ونقول الأهلي قادم" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا