رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة النيابة تبدأ التحقيق فى قتل موظف لحما ابنه بسبب خلافات أسرية بعين شمس

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تباشر نيابة عين شمس الجزئية، برئاسة المستشار شريف العيسوي رئيس النيابة، التحقيق في واقعة قتل موظف حما نجله بسبب خلافات أسرية، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

 

وتبين من التحقيقات، أنه عقب نشوب مشاجرة بينهما، قام المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب ليسقط مغشيا عليه، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة .

 

البداية عقب تلقى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا  من المستشفى باستقبال "أ.م" 60 سنة، ومصابا بكدمات في منطقة الوجه، و تبين نشوب مشاجرة بين الضحية وزوج ابنته، وتدخل عقب ذلك والد الأخير، وتطور الأمر إلى مشاجرة بالإيدي فقام والد زوج ابنته بالاعتداء عليه، وسدد له ضربة باليد في منطقة الوجه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازم تم القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة النيابة تبدأ التحقيق فى قتل موظف لحما ابنه بسبب خلافات أسرية بعين شمس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا