رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: الرفاعي: وجهنا الدعوة للقادة العسكريين حول العالم لحضور "EDEX – 2018"

قال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري إن معرض "إيديكس" يلقى اهتمامًا كبيرًا من القوات المسلحة المصرية، مبينًا أن وزارتي الدفاع والانتاج الحربي تنظم المعرض، مع شركة إيديكس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي من 3 إلى 5 ديسمبر.

وأوضح "الرفاعي"، خلال حواره على "راديو مصر"، مع الإعلامية هدى عبدالعزيز، أنه سيشارك في المعرض أكثر من 300 شركة عالمية من أكثر من 40 دولة ونحو 10 ألاف زائر لفاعليات المعرض، مشيرًا إلى أنه تم توجيه الدعوة للقيادات العسكرية حول العالم لحضور المعرض.

وأشار "الرفاعي"، إلى أن هذا المعرض سيفيد مصر في الإطلاع على أحدث ماتوصل إليه العالم في الصناعات الحربية، بالإضافة لترويج للصناعت العسكرية المصرية، متابعًا "نشارك بجناح في المعرض لعرض منتجاتنا الحربية".

وتنظم القوات المسلحة بالتعاون المعرض المصري الدولي، الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "EDEX – 2018"، والتى تجرى فعالياته خلال المدة من 3 إلى 5 ديسمبر 2018 بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة  العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ويعد الحدث، هو الأول من نوعه في مصر والقارة الأفريقية، ويتضمن معروضات من أحدث المنظومات العالمية فى مجال التسليح والتقنيات المرتبطة بها، ويعرض به صناعات عسكرية مصرية من إنتاج القوات المسلحة والشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: الرفاعي: وجهنا الدعوة للقادة العسكريين حول العالم لحضور "EDEX – 2018" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا