رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: بالفيديو| محمد صبحي: دخول المشاهدين للمسرحية بالمحمول "ممنوع"

"أنا بترعش على المسرح وبترعش في الكواليس وأنا مش بترعش أنا أول 3 دقايق على المسرح مش بتحسب على قوة الممثلين لكن ببقى مرعوب".. هكذا عبر الفنان محمد صبحي عن الحالة التي تنتابه فور صعوده على المسرح رغم أنه يقدم مسرحيات على المسرح منذ 50 عاما وذلك أثناء لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "عين" عبر فضائية "الحياة".

وحكى صبحي خلال اللقاء عن كواليس مسرحيته الجديدة "خيبتنا" والتي تمثل الواقع الذي يعيش فيه مجتمعنا مؤكدًا على إحترامه الشديد لموعد رفع ستار العرض وأنه يحضر قبل موعد العرض ب4 ساعات وأنه يصر على الإطمئنان على نظافة دورات المياة وتدريب موظفي الصالة على التعامل مع الجمهور.

وقدم صبحي الشكر لجمهوره الذي وصفه بأنه جمهور غاية في الإحترام مؤكدًا ان هناك كاميرا تسجل رأي المشاهدين بعد العرض وانه يستمتع يوميًا بمشاهدة هذه الآراء في بيته.

واكد صبحي أن جمهوره يترك الهواتف المحمولة في الخارج وأنه يمنع دخول الهاتف المحمول لصالات العرض مشيرًا إلى أن أحفاده أيضًا يتركوا الهواتف المحمولة في صندوق قبل دخولهم لبيته من أجل ان يستمتعوا بالجلوس سويًا بعيدًا عن الهواتف المحمولة.

وأوضح صبحي أنه لا يتقاضى أجر نظير مشاركته في مسرحياته مؤكدًا أنه لو حصل على أجر فإن سعر التذكرة سيفوق قدرة المواطن الذي يحرص على حضور مسرحياته لدرجة ان مسرحه كامل العدد لشهر قادم.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بالفيديو| محمد صبحي: دخول المشاهدين للمسرحية بالمحمول "ممنوع" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا