رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: عامل يقتل والدته لتحصلها على راتبه في سوهاج

قتل عامل والدته برطم رأسها في حائط بمنطقة بنجع سعيد في سوهاج، ما نتج عنه وفاتها، وألقي القبض على المتهم، واعترف، بحسب بيان للشرطة، أنه ارتكب الواقعة بزعم استيلاء والدته على مرتبه وتعديها عليه بالسب والشتم.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا بوفاة "فاطمة.أ.أ.ع"، 60 عاما ربة منزل بمنزلها بناحية نجع سعيد وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة تبين إصابتها "سحجات بالوجه وكدمات بالرأس والصدر" ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

بالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي، لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وبمتابعة الصفة التشريحية على الجثة تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة.

ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية تمثلت فـي التعدي على النفس، وجه مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث، بإشراف مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز، بالاشتراك وفرع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، أسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة نجلها "نجاح.ع.ع.ا"، 31 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في قضيتي "ضرب" بالحبس لمدة 9 أشهر.

بعد صدور إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لتعدي المجني عليها عليه بالسب والشتم والتحصل على راتبه وإعطائه لشقيقته، وقتلها برطم رأسها في الحائط، ما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها.

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: عامل يقتل والدته لتحصلها على راتبه في سوهاج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا