رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: ترامب يفاجئ القس برانسون وزوجته بسؤال غير متوقع أثناء استقبالهما

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض، السبت، القس أندرو برانسون، الذي أفرجت عنه السلطات التركية استجابة للضغوط الأمريكية، ثم فاجأه بسؤال غير متوقع.

وفي حضور وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، ومستشار الأمن القومي جون بولتون، ونواب أمريكيين وعائلة برانسون، ركع القس بجان بترامب على أرضية المكتب البيضاوي ووضع يده على كتفه وصلى من أجل أن يمنحه الله "حكمة خارقة"، كما شكرت زوجة القس التي كانت حاضرة أيضا اللقاء ترامب، الذي فاجأهما بسؤال غير متوقع، بحسب "سكاي نيوز"، قائلا: "شكرا لكما هل يمكنني أن أسألكما؟ لمن صوتا في الانتخابات الرئاسية".

وليس من الواضح لمن وجه الرئيس الأميركي سؤاله، هل للقس وحده أم لزوجته أم لهما معا؟، ووسط ذهول وضحك الجميع، أجاب ترامب بنفسه على سؤاله أنا أعرف الجواب، فيما لم يجب الطرفان الموجه إليهما السؤال.

وكانت المحكمة التركية قد قضت، الجمعة الماضية، بإطلاق سراح القس، في خطوة اعتبرها مراقبون رضوخا من قبل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان للضغوط الأميركية، ووصف مراقبون محكمة برانسون بالمسرحية، حيث تراجع خلالها أربعة عن إفاداتهم، وقالوا إنه إما أسيء فهمهم، أو إن ما ذكروه سمعوه في وسائل إعلام، وإنهم ليسوا مصدر الإفادات.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: ترامب يفاجئ القس برانسون وزوجته بسؤال غير متوقع أثناء استقبالهما ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا